منتديات الصـكــــر
اهلا بك اخي الزائر
مـنتديـات الـصكـر
ملتقى المثقفين النخبة

يسعدها ان تعرف بنفسك
وان لم يكن لديك حساب الرجاء منك اتمامه
ونتشرف بانظمامك الينا



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
online
المواضيع الأخيرة
» مدينة فوق الانهار...شاهد
2018-05-01, 7:22 pm من طرف وليدالصكر

» قرية حسن الشيخ تستقبل شيوخ محافظة النجف الاشرف
2018-04-06, 4:40 am من طرف وليدالصكر

» بغداد 1913
2018-01-19, 3:04 pm من طرف وليدالصكر

» غابه تحت الاارض في السعوديه
2018-01-19, 3:00 pm من طرف وليدالصكر

» الملك فيصل في قصر الشيخ موحان الخيرالله
2018-01-19, 2:49 pm من طرف وليدالصكر

» سجل حظورك اليومي بالصلوات على النبي محمد (ص)
2018-01-16, 4:39 am من طرف وليدالصكر

» الشيخ صالح العجل السالم - قبيلة الجبور - عشيرة الجوابنة
2017-12-29, 5:12 am من طرف وليدالصكر

» تعازينا للشيخ رعد حمزة العلوان لوفاة عمه المرحوم حامد علوان
2017-12-19, 5:53 pm من طرف وليدالصكر

» واقع حال الانتخابات النيابية في العراق في العهد الملكي الدست
2017-11-07, 1:48 pm من طرف وليدالصكر

» البهلوان محمد الحويح
2017-11-07, 7:59 am من طرف العنود

» لقاء الاستاذ عبدالله السالم والاقارب وجبور بغداد المركز
2017-11-06, 12:28 am من طرف وليدالصكر

» قبيلة البيات تحت المجهر
2017-11-03, 2:12 pm من طرف وليدالصكر

» امثال عراقية
2017-11-03, 12:22 pm من طرف وليدالصكر

» الاستاذ الحقوقي وليد الصكر
2017-10-25, 7:22 pm من طرف ابوتايه

»  علي ال سلطان الجبوري.. عشيرة الشواوفة
2017-08-07, 2:19 pm من طرف وليدالصكر

»  علي ال سلطان الجبوري.. عشيرة الشواوفة
2017-08-07, 2:18 pm من طرف وليدالصكر

» الشيخ علي الدحام رحمه الله
2017-07-22, 8:37 pm من طرف وليدالصكر

» دانــوگ شنهــو البـچّــاه ؟
2017-07-22, 8:36 pm من طرف وليدالصكر

» من مضيف الشيخ احمد عبد سريسح
2017-07-22, 8:30 pm من طرف وليدالصكر

» شروط المنتدى العام .... أرجو الدخوول ...!
2017-07-22, 8:26 pm من طرف وليدالصكر


شاطر | 
 

 الناصرية 14 تموز 1958(صورة نادرة)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوتايه
عضو برونزي
عضو برونزي


عدد المساهمات : 275
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

مُساهمةموضوع: الناصرية 14 تموز 1958(صورة نادرة)   2009-11-03, 3:00 pm

الناصرية 14 تموز 1958(صورة نادرة)


عمر هذه الصورة إحدى وخمسون عاما ، مكانها مدينة الناصرية وزمانها يوم الرابع عشر من تموز عام 1958 وبعد اذاعة البيان الاول للثورة.في وسط الصورة تظهر صورة للرئيس جمال عبد الناصر حملها احد المتظاهرين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خليل الجبوري
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 1121
تاريخ التسجيل : 10/08/2008
الموقع : العراق \ الموصل

مُساهمةموضوع: رد: الناصرية 14 تموز 1958(صورة نادرة)   2009-11-03, 7:41 pm

ثورات وانقلابات
وطنيون .. وحدويون .. قوميون ..
أين هم الان ..... الذي يسمع شعارات الــ58 و الــ63 يقول انها ستأسس لوحدة شاملة لكن مع الاسف
اليوم تفكك شامل
لكن املنا في الشعوب العربية و الاسلامية
اما القيادات فمثل ما يقول المثل (غسلنا ايدينا و جلينا منهم )
...................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aljbor.net
علياء
مـعـــاون الــمــديــر
avatar

عدد المساهمات : 566
تاريخ التسجيل : 03/02/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: الناصرية 14 تموز 1958(صورة نادرة)   2010-01-23, 4:24 am

فعلا ايام زمان
تسلم ابو تايه
مع الود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علاءالطيار
عضو برونزي
عضو برونزي


عدد المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: الناصرية 14 تموز 1958(صورة نادرة)   2010-04-27, 5:33 pm

الناصرية قلعة من قلاع العروبة
صورة بديعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الناصرية 14 تموز 1958(صورة نادرة)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الصـكــــر :: المنتديات الترفيهية :: مكتبة الصور-
انتقل الى: