منتديات الصـكــــر
اهلا بك اخي الزائر
مـنتديـات الـصكـر
ملتقى المثقفين النخبة

يسعدها ان تعرف بنفسك
وان لم يكن لديك حساب الرجاء منك اتمامه
ونتشرف بانظمامك الينا
منتديات الصـكــــر
اهلا بك اخي الزائر
مـنتديـات الـصكـر
ملتقى المثقفين النخبة

يسعدها ان تعرف بنفسك
وان لم يكن لديك حساب الرجاء منك اتمامه
ونتشرف بانظمامك الينا
منتديات الصـكــــر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» طريق الحجيج ايام زمان
انا لله وانا اليه راجعون ....عزائنا واحد يا عمامنا البوجبر  I_icon_minitime2021-11-30, 6:39 am من طرف رفيف

» صورة الشيخ عام البوعيد ال زيرج(صگبان ال شاهين لگن بعوده العي
انا لله وانا اليه راجعون ....عزائنا واحد يا عمامنا البوجبر  I_icon_minitime2021-11-25, 6:30 am من طرف صدقي النجار

» تجديد الحضور و العودة لمنتديات الصكر
انا لله وانا اليه راجعون ....عزائنا واحد يا عمامنا البوجبر  I_icon_minitime2021-11-24, 6:50 am من طرف وليدالصكر

» نسب عشائر البوعيد ال زيرج ومواقفها عبر التاريخ
انا لله وانا اليه راجعون ....عزائنا واحد يا عمامنا البوجبر  I_icon_minitime2021-11-22, 11:00 pm من طرف غسان

» من مركز الارسال
انا لله وانا اليه راجعون ....عزائنا واحد يا عمامنا البوجبر  I_icon_minitime2021-11-22, 10:55 pm من طرف غسان

» التطعيم ضد فيروس الروتا ----- اعدادالدكتور هشام القزاز
انا لله وانا اليه راجعون ....عزائنا واحد يا عمامنا البوجبر  I_icon_minitime2021-11-22, 4:52 am من طرف رفيف

» استفسارنسب
انا لله وانا اليه راجعون ....عزائنا واحد يا عمامنا البوجبر  I_icon_minitime2021-11-22, 4:39 am من طرف الباشا

» مدينة السماوة
انا لله وانا اليه راجعون ....عزائنا واحد يا عمامنا البوجبر  I_icon_minitime2021-11-22, 4:30 am من طرف علاءالطيار

» الشيخ محمد خضير المربد الجبوري
انا لله وانا اليه راجعون ....عزائنا واحد يا عمامنا البوجبر  I_icon_minitime2021-11-20, 1:00 pm من طرف ابوتايه

» قصيدة شاعر جشعمي يمتدح فيها شيوخ قبيلة الجشعم
انا لله وانا اليه راجعون ....عزائنا واحد يا عمامنا البوجبر  I_icon_minitime2021-11-20, 12:57 pm من طرف ابوتايه

» اصل ونسب عشيرة البوعيد
انا لله وانا اليه راجعون ....عزائنا واحد يا عمامنا البوجبر  I_icon_minitime2021-11-17, 10:33 pm من طرف وليدالصكر

» موسوعة الانساب والاسر الموصلية ..لقب الشيـخ
انا لله وانا اليه راجعون ....عزائنا واحد يا عمامنا البوجبر  I_icon_minitime2021-11-17, 10:21 pm من طرف الصياد

» طوب ابو خزامة ..!!
انا لله وانا اليه راجعون ....عزائنا واحد يا عمامنا البوجبر  I_icon_minitime2021-11-17, 7:10 am من طرف مشاعر

» حادثة ترسيم حدود قبيلة الجبور
انا لله وانا اليه راجعون ....عزائنا واحد يا عمامنا البوجبر  I_icon_minitime2021-11-17, 6:59 am من طرف ابوتايه

» الشيشان، فئة عراقية جديدة
انا لله وانا اليه راجعون ....عزائنا واحد يا عمامنا البوجبر  I_icon_minitime2021-11-10, 11:23 pm من طرف وليدالصكر

» عشيرة السعدي
انا لله وانا اليه راجعون ....عزائنا واحد يا عمامنا البوجبر  I_icon_minitime2021-11-10, 11:17 pm من طرف علاءالطيار

» موسوعة الانساب والاسر الموصلية ..لقب العشيرة
انا لله وانا اليه راجعون ....عزائنا واحد يا عمامنا البوجبر  I_icon_minitime2021-11-10, 11:13 pm من طرف علاءالطيار

» البوخابور
انا لله وانا اليه راجعون ....عزائنا واحد يا عمامنا البوجبر  I_icon_minitime2021-10-29, 4:57 pm من طرف غسان

» بيت الحواصدة من قبيلة الجبور فخذ الملحم
انا لله وانا اليه راجعون ....عزائنا واحد يا عمامنا البوجبر  I_icon_minitime2021-10-29, 4:41 pm من طرف غسان

» قلعة الشيخ سالم الحمادي الأثرية في الدورة
انا لله وانا اليه راجعون ....عزائنا واحد يا عمامنا البوجبر  I_icon_minitime2021-10-17, 5:29 pm من طرف وليدالصكر

انا لله وانا اليه راجعون ....عزائنا واحد يا عمامنا البوجبر

كاتب الموضوعرسالة
خليل الجبوري
عضو ذهبي
عضو ذهبي
خليل الجبوري

انا لله وانا اليه راجعون ....عزائنا واحد يا عمامنا البوجبر  Empty
مُساهمةموضوع: انا لله وانا اليه راجعون ....عزائنا واحد يا عمامنا البوجبر    انا لله وانا اليه راجعون ....عزائنا واحد يا عمامنا البوجبر  I_icon_minitime2010-08-16, 6:22 pm

انا لله وانا اليه راجعون

نسأل الله لك الجنة و الرحمة و المغفرة في هذا الشهر الفضيل
توفي
الشيخ حسين علي الجوامير ((رحمه الله و أسكنه الجنة))
من شيوخ البوجبر - البونجاد - قبيلة الجبور في كركوك
لاحول و لا قوة الا بالله

انا لله وانا اليه راجعون
http://www.aljbor.net

صفحة 1 من اصل 1