منتديات الصـكــــر
اهلا بك اخي الزائر
مـنتديـات الـصكـر
ملتقى المثقفين النخبة

يسعدها ان تعرف بنفسك
وان لم يكن لديك حساب الرجاء منك اتمامه
ونتشرف بانظمامك الينا
منتديات الصـكــــر
اهلا بك اخي الزائر
مـنتديـات الـصكـر
ملتقى المثقفين النخبة

يسعدها ان تعرف بنفسك
وان لم يكن لديك حساب الرجاء منك اتمامه
ونتشرف بانظمامك الينا
منتديات الصـكــــر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
online
المواضيع الأخيرة
» طريق الحجيج ايام زمان
انا كوكش رحبوا في كثير I_icon_minitime2021-11-30, 6:39 am من طرف رفيف

» صورة الشيخ عام البوعيد ال زيرج(صگبان ال شاهين لگن بعوده العي
انا كوكش رحبوا في كثير I_icon_minitime2021-11-25, 6:30 am من طرف صدقي النجار

» تجديد الحضور و العودة لمنتديات الصكر
انا كوكش رحبوا في كثير I_icon_minitime2021-11-24, 6:50 am من طرف وليدالصكر

» نسب عشائر البوعيد ال زيرج ومواقفها عبر التاريخ
انا كوكش رحبوا في كثير I_icon_minitime2021-11-22, 11:00 pm من طرف غسان

» من مركز الارسال
انا كوكش رحبوا في كثير I_icon_minitime2021-11-22, 10:55 pm من طرف غسان

» التطعيم ضد فيروس الروتا ----- اعدادالدكتور هشام القزاز
انا كوكش رحبوا في كثير I_icon_minitime2021-11-22, 4:52 am من طرف رفيف

» استفسارنسب
انا كوكش رحبوا في كثير I_icon_minitime2021-11-22, 4:39 am من طرف الباشا

» مدينة السماوة
انا كوكش رحبوا في كثير I_icon_minitime2021-11-22, 4:30 am من طرف علاءالطيار

» الشيخ محمد خضير المربد الجبوري
انا كوكش رحبوا في كثير I_icon_minitime2021-11-20, 1:00 pm من طرف ابوتايه

» قصيدة شاعر جشعمي يمتدح فيها شيوخ قبيلة الجشعم
انا كوكش رحبوا في كثير I_icon_minitime2021-11-20, 12:57 pm من طرف ابوتايه

» اصل ونسب عشيرة البوعيد
انا كوكش رحبوا في كثير I_icon_minitime2021-11-17, 10:33 pm من طرف وليدالصكر

» موسوعة الانساب والاسر الموصلية ..لقب الشيـخ
انا كوكش رحبوا في كثير I_icon_minitime2021-11-17, 10:21 pm من طرف الصياد

» طوب ابو خزامة ..!!
انا كوكش رحبوا في كثير I_icon_minitime2021-11-17, 7:10 am من طرف مشاعر

» حادثة ترسيم حدود قبيلة الجبور
انا كوكش رحبوا في كثير I_icon_minitime2021-11-17, 6:59 am من طرف ابوتايه

» الشيشان، فئة عراقية جديدة
انا كوكش رحبوا في كثير I_icon_minitime2021-11-10, 11:23 pm من طرف وليدالصكر

» عشيرة السعدي
انا كوكش رحبوا في كثير I_icon_minitime2021-11-10, 11:17 pm من طرف علاءالطيار

» موسوعة الانساب والاسر الموصلية ..لقب العشيرة
انا كوكش رحبوا في كثير I_icon_minitime2021-11-10, 11:13 pm من طرف علاءالطيار

» البوخابور
انا كوكش رحبوا في كثير I_icon_minitime2021-10-29, 4:57 pm من طرف غسان

» بيت الحواصدة من قبيلة الجبور فخذ الملحم
انا كوكش رحبوا في كثير I_icon_minitime2021-10-29, 4:41 pm من طرف غسان

» قلعة الشيخ سالم الحمادي الأثرية في الدورة
انا كوكش رحبوا في كثير I_icon_minitime2021-10-17, 5:29 pm من طرف وليدالصكر


 

 انا كوكش رحبوا في كثير

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كوكش
عضو مشارك
عضو مشارك
كوكش


عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

انا كوكش رحبوا في كثير Empty
مُساهمةموضوع: انا كوكش رحبوا في كثير   انا كوكش رحبوا في كثير I_icon_minitime2008-11-25, 6:39 am

ارجوا منكم الترحيب لاني ظيفة جديدة عليكم
والحقيقة انا من لبنان وبلتحديد من بيروت
وعجبني هالمنتدى وقررت ان اكون فيه
مع كل احترامي ليكم
كوكش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابومعمر
عضو برونزي
عضو برونزي
ابومعمر


عدد المساهمات : 436
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

انا كوكش رحبوا في كثير Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا كوكش رحبوا في كثير   انا كوكش رحبوا في كثير I_icon_minitime2008-12-07, 7:50 pm

اهلا بك اخت كوكش
وان شاء الله مشاركاتك بتعجبنا
واهلا بك وبكل اهل لبنان
ومثل ما يقول المثل البيت بيتك
فاهلا وسهلا بك مرة ثانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عرااقية للموت
مـعـــاون الــمــديــر
عرااقية للموت


عدد المساهمات : 155
تاريخ التسجيل : 29/01/2008

انا كوكش رحبوا في كثير Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا كوكش رحبوا في كثير   انا كوكش رحبوا في كثير I_icon_minitime2008-12-11, 1:04 pm

كل الهلا واف مرحبا بيك يابنت لبنان الحبيبة
نرحب بك ونقل لك انت رب المنزل
فنتمنى ان تكون اقامتك بيننا مفيدة لك ولنا
وتقبلي وافر تقديري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كوكش
عضو مشارك
عضو مشارك
كوكش


عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

انا كوكش رحبوا في كثير Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا كوكش رحبوا في كثير   انا كوكش رحبوا في كثير I_icon_minitime2008-12-11, 1:06 pm

الاخ ابو معمر
الاخت عراقية للموت
اشكر ترحيبكم يالغالين
وتسلمووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدالصكر
مديرالمنتدى

وليدالصكر


عدد المساهمات : 1227
تاريخ التسجيل : 29/01/2008
العمر : 58

انا كوكش رحبوا في كثير Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا كوكش رحبوا في كثير   انا كوكش رحبوا في كثير I_icon_minitime2008-12-23, 10:28 pm

اهلا وسهلا بك اخت عزيزة
تنظم الى كوكبة الاخوات
المثقفات في منتدانا ذو العراقة
والاصالة
ودمتي لنا سالمة

________ا لتــوقيع _________




الباحث الحقوقي
وليد الصكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كوكش
عضو مشارك
عضو مشارك
كوكش


عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

انا كوكش رحبوا في كثير Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا كوكش رحبوا في كثير   انا كوكش رحبوا في كثير I_icon_minitime2008-12-30, 11:56 am

اشكركم جميعا على الترحيب الحار وهسة تشوفون شسوي
هههههههههههههههه
شكرا مرة لخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انا كوكش رحبوا في كثير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الصـكــــر :: المنتديات العامة :: منتدى الترحيب والتعارف-
انتقل الى: