منتديات الصـكــــر
اهلا بك اخي الزائر
مـنتديـات الـصكـر
ملتقى المثقفين النخبة

يسعدها ان تعرف بنفسك
وان لم يكن لديك حساب الرجاء منك اتمامه
ونتشرف بانظمامك الينا
منتديات الصـكــــر
اهلا بك اخي الزائر
مـنتديـات الـصكـر
ملتقى المثقفين النخبة

يسعدها ان تعرف بنفسك
وان لم يكن لديك حساب الرجاء منك اتمامه
ونتشرف بانظمامك الينا
منتديات الصـكــــر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» نبذة مختصرة عن العويليين عشائر من قبيلة الجبور من امارة زبيد
المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد I_icon_minitimeأمس في 5:10 am من طرف ابوتايه

» اليمن
المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد I_icon_minitime2022-06-22, 7:44 pm من طرف صدقي النجار

» من هم العويليين؟؟
المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد I_icon_minitime2022-06-22, 7:24 pm من طرف علاءالطيار

» عشيرة جبور العويليين
المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد I_icon_minitime2022-06-22, 7:22 pm من طرف علاءالطيار

» الحاج مراد ايدام الجبوري
المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد I_icon_minitime2022-06-14, 8:24 pm من طرف البركان

» وضعية اقدام الحصان في تمثال الفارس تنبأنا طريقة موته
المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد I_icon_minitime2022-06-14, 8:06 pm من طرف غسان

» عشيرة ال نصار الجبورية
المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد I_icon_minitime2022-06-11, 7:45 pm من طرف عدنان الجبوري ابوهاشم

» مشجرة عشيرة المهادي الجبور
المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد I_icon_minitime2022-06-11, 7:39 pm من طرف عدنان الجبوري ابوهاشم

» الشيخ حسن الشنيار الجبوري ..في ذمة الله
المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد I_icon_minitime2022-06-11, 5:20 am من طرف brian

» الشيخ شلال حسون فياض الجبوري..في ذمة الله
المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد I_icon_minitime2022-06-02, 6:02 am من طرف مشاعر

» الشيخ محمود عبيد الطابور الجبوري في ذمة الله
المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد I_icon_minitime2022-06-02, 6:00 am من طرف مشاعر

» خطوات تعلم الجرافيك والتصاميم من الصفر
المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد I_icon_minitime2022-05-28, 9:52 am من طرف Godfather

» عشيرة الكريعات
المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد I_icon_minitime2022-05-28, 8:58 am من طرف علاءالطيار

» عـشـــــائـر العراق بين يديك
المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد I_icon_minitime2022-05-28, 8:33 am من طرف علاءالطيار

» بعض القبائل التي أستوطنت العراق قبل الفتح الإسلامي
المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد I_icon_minitime2022-05-22, 9:59 pm من طرف غسان

» اسحق قومي
المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد I_icon_minitime2022-05-21, 10:36 am من طرف وليدالصكر

» مدير الصحة المدرسية الأسبق الدكتور علي الوگاع..في ذمة الله
المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد I_icon_minitime2022-05-21, 10:30 am من طرف ابومعمر

» شعر شعبي منوع: قصة وقصيدة عن الأم
المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد I_icon_minitime2022-05-14, 1:45 pm من طرف ذوالفقار

» عشائر وأفخاذ إمارة عبادة الكبيرة
المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد I_icon_minitime2022-05-14, 1:04 pm من طرف ذوالفقار

» معلومات مهمة.قبل شراء أطارات لسيارتك..احفظها
المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد I_icon_minitime2022-05-14, 10:32 am من طرف ذوالفقار


 

 المحكمة الجنائية الاستعمار الجديد

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
musa abuobida
عضو مشارك
عضو مشارك



عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 14/02/2009
العمر : 51

المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد Empty
مُساهمةموضوع: المحكمة الجنائية الاستعمار الجديد   المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد I_icon_minitime2009-03-05, 10:47 am

ا
تحولت شوارع الخرطوم الىمظاهرات صاخبة بعد صدور القرار بتوقيف الرئيس البشير فيما هرع الافوهم يحملون اللافتات المنددة المحكمة الجنائية
وخاطب المظاهرات لفيف من فئات الشعب والوقوف بجانب لرئيس ، وفى اول ردود افعال الحكومة على القرا وصفتة بانة خطة لاستعمار جديد وما المحكمة الا اداة من ادوات الاستعمار والسودان يسير قدما فى التنمية واتفاقية السلام وهو حريص على تماسك الشعب والحكومة
وان السودان لن يتعامل مع المحكمة لانة ليس عضو فيها وغير ملزمة لة

وماذالت المظاهرات تسير الى القصر الجمهوى ويخاطبا السيد الرئيس وقادة العمل السياسى وبعض الدبلماسيين
والطلاب يحملون لافتات مع صورة البشير 6مليون طالب فداك يالبشير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السؤدد
مـعـــاون الــمــديــر
السؤدد


عدد المساهمات : 646
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: المحكمة الجنائية الاستعمار الجديد   المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد I_icon_minitime2009-03-06, 11:53 am

أمريكا دائما تقف موقف الضد
بل تحارب كل من رأت فيه الخير لأمته
وخاصة إذا تعلق الأمر بالمسلمين والعرب
فهي تريد التخلص من كل مسلم عربي مخلص لشعبه ناجح في سياسته
وما هذا إلا خطة صهيونية عالمية
والعراق ليس ببعيدوالفرق أن الشعب السوداني يقظ متفطن للعبة السياسية
فقام عن بكة أبيه يقف إلى جانب رئيسه
شكرا أخي على هذا الخبر وقلوبنا مع البشير
وستأتي البشرى بإذن الله
احتراماتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدالصكر
مديرالمنتدى

وليدالصكر


عدد المساهمات : 1247
تاريخ التسجيل : 29/01/2008
العمر : 58

المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: المحكمة الجنائية الاستعمار الجديد   المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد I_icon_minitime2009-03-06, 12:16 pm

ان الامر وصل الى حد لايطاق في التدخل الى قاعة رئيس جمهورية دولة
مستقلة كانت ولا زالت متجهة نحو احلال السلام في ربوعها
ولكن كيف يكون استقرار وسلام في دولة عربية
ومع الاسف هناك من هو في غفلة من امره
ولهذا ادعوا الجميع الى الوقوف صفا واحدا من اجل الدفاع عن كرامة وعزة السودان
وكما يقول المثل العراقي المشهور
(شلك بالروح اداريها الموت باولها وتاليها)

________ا لتــوقيع _________




الباحث الحقوقي
وليد الصكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علياء
مـعـــاون الــمــديــر
علياء


عدد المساهمات : 565
تاريخ التسجيل : 03/02/2009
العمر : 36

المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: المحكمة الجنائية الاستعمار الجديد   المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد I_icon_minitime2009-03-06, 12:25 pm

الصديق العزيز
موسى ابو عبيدة
كل الذي يحدث وسيحدث هو نتيجة لهروب الدول العربية من الواقع
وعدم ادراكها بما يحاك من مؤامرات ضدها
وكلما قلت مؤامرة
قالوا رجعنا الى نظرية المؤامرة التي لاوجود لها الافي العقل العربي
والحقيقة انها موجودة وتسير وفق برنامج معد مسبقا للنيل من كرامة الامة واهلها
ولكن سيبقى الشعب العربي متيقظ لهذه الدسائس
ونسال الله ان يكون مع السودان واهله
مع الود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
musa abuobida
عضو مشارك
عضو مشارك



عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 14/02/2009
العمر : 51

المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: المحكمة الجنائية الاستعمار الجديد   المحكمة الجنائية  الاستعمار الجديد I_icon_minitime2009-03-06, 3:54 pm

الاخوة الاعزاء
وليد السؤدد علياء
السلام عليكم وعلى مرابطى منتداكم العامر
وبعد
ترجف اناملى رجفة المحب حين يكتب الى اناس عزاز علية مثلكم
وايضا حينما ردوا على كتاباتة الفرحة بعد ملاقاتها الى ابصاركم المملؤة حبا وودا
اشكركم على مروركم
ودى لكم
موسى
الخرطوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المحكمة الجنائية الاستعمار الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المحكمة الهزلية
» دلدار الزيباري: قوة اقتحمت المحكمة و اعتقلت (33) شخص
» رسيفر الشيرنج الفضائي الجديد Hitech X-1 PVR
» الهاشمي ينقض التعديل الجديد لقانون الانتخابات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الصـكــــر :: المنتديات العامة :: الســاحـة السـيـاسيــة-
انتقل الى: