منتديات الصـكــــر
اهلا بك اخي الزائر
مـنتديـات الـصكـر
ملتقى المثقفين النخبة

يسعدها ان تعرف بنفسك
وان لم يكن لديك حساب الرجاء منك اتمامه
ونتشرف بانظمامك الينا
منتديات الصـكــــر
اهلا بك اخي الزائر
مـنتديـات الـصكـر
ملتقى المثقفين النخبة

يسعدها ان تعرف بنفسك
وان لم يكن لديك حساب الرجاء منك اتمامه
ونتشرف بانظمامك الينا
منتديات الصـكــــر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» البو سمندر ..من عشائر البو سلطان الزبيدية
جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي I_icon_minitimeأمس في 4:19 am من طرف ابومعمر

» عيد سعيد
جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي I_icon_minitimeأمس في 4:16 am من طرف ابومعمر

» سجل حظورك اليومي بالصلوات على النبي محمد (ص)
جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي I_icon_minitime2024-06-15, 5:07 am من طرف الصياد

» كربلاء في مدونات الرحالة والأعلام
جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي I_icon_minitime2024-06-09, 2:16 pm من طرف اليمامة

» الدكرمان
جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي I_icon_minitime2024-06-09, 2:12 pm من طرف اليمامة

» قبيلة غطفان
جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي I_icon_minitime2024-06-07, 7:31 am من طرف ابوتايه

» الشيخ صالح العجل السالم - قبيلة الجبور - عشيرة الجوابنة
جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي I_icon_minitime2024-06-07, 7:24 am من طرف الصياد

» الشيخ نايف الحاج ظاهر -عشيرة البوغزاة -قبيلة الجبور
جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي I_icon_minitime2024-06-07, 7:20 am من طرف الصياد

» ناصر حسين جذاب الچمالي
جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي I_icon_minitime2024-06-07, 7:09 am من طرف البكري

» قبيلة الباوية
جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي I_icon_minitime2024-06-05, 8:33 am من طرف علاءالطيار

» لمحة عن هجرة القبائل من اليمن..الجبور انموذجا
جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي I_icon_minitime2024-05-29, 12:53 pm من طرف الصمصام

» خان نجمة الاثري في القيارة
جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي I_icon_minitime2024-05-25, 8:29 pm من طرف الصياد

» العادات والتقاليد العشائرية في العمارة
جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي I_icon_minitime2024-05-23, 11:48 am من طرف Godfather

» كتاب رجال حول الرسول
جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي I_icon_minitime2024-05-23, 11:42 am من طرف الباشا

» كتاب عمرو بن معد يكرب الزبيدي
جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي I_icon_minitime2024-05-23, 11:33 am من طرف علاءالطيار

» الاصول التاريخية لمحلات بغداد
جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي I_icon_minitime2024-05-23, 11:28 am من طرف ابومعمر

» كتاب سبائك الذهب في معرفة قبائل العرب
جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي I_icon_minitime2024-05-23, 11:25 am من طرف السكماني الحمداني

» باب الطلسم في بغداد 1910
جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي I_icon_minitime2024-05-23, 1:36 am من طرف وليدالصكر

» مدخل سراي بغداد 1910
جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي I_icon_minitime2024-05-21, 10:03 am من طرف غسان

» مرقد الشيخ معروف الكرخي 1912
جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي I_icon_minitime2024-05-19, 1:39 am من طرف وليدالصكر


 

 جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
وليدالصكر
مديرالمنتدى

وليدالصكر


عدد المساهمات : 1370
تاريخ التسجيل : 29/01/2008
العمر : 60

جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي Empty
مُساهمةموضوع: جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي   جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي I_icon_minitime2011-05-20, 12:22 pm

جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي
جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي Oouuou10
وهو من وجهاء عشيرة البوجراد في محافظة المثنى حيث ولد فيها وتحديدا في منطقة حوض السوير في السماوة عام 1954م.وهو من اصحاب الحل والعقد والمشورة في العشيرة وكذلك امتيازه بفصاحة لسانه واخلاقه العاليه واسلوبه في التعبير والكلام ولذا يختار دائما من قبل ابناء عشيرته لحل المشاكل التي تواجه ابناء العشيرة .ان له من الاشقاء كل من صاحب والمرحوم قاسم وله من الابناء كل من محمد واحمد وامجد وحيدر وكرار وسعد وامير.ان الوجاهة فيه اصل متأصل ولاغبار عليه حيث
جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي Photo-20
لديه مضيف عامر يستقبل فيه الضيوف من الغادي والداني وهو مشهور بكرمه اليعربي كما يقول المثل انه اشهر من نار على علم.

بقلم:الباحث والحقوقي
وليد الصكر
1\5\2011
السماوة\البوجراد
من مضيف
ابومحمد جاسم رويثة الجبوري الجرادي

________ا لتــوقيع _________




الباحث الحقوقي
وليد الصكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذوالفقار
عضو برونزي
عضو برونزي
ذوالفقار


عدد المساهمات : 232
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي Empty
مُساهمةموضوع: رد: جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي   جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي I_icon_minitime2011-05-20, 2:34 pm

ونعم من ابومحمد مضيف عامر
والله يزيدك ويحفظك يارفعة الراس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اثيرعزيزرشيدعوادالجبوري
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 18/02/2011

جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي Empty
مُساهمةموضوع: رد: جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي   جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي I_icon_minitime2011-05-20, 10:39 pm

كل النعم من عمامنا البوجراد ومن عمي ابو محمد ونعم من مضايف اهلنا ورفعت راسنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرتضى عزيز رشيد الجبوري
عضو مشارك
عضو مشارك
مرتضى عزيز رشيد الجبوري


عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 18/02/2011
العمر : 41
الموقع : النجف

جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي Empty
مُساهمةموضوع: رد: جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي   جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي I_icon_minitime2011-05-21, 5:35 pm

ونعم وثلث انعام من عمامنا
البوجراد الجبور
ومن عمي ابو محمد جاسم ال رويثة
مضايف انشاء الله دايما بالجود والكرم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جاسم رويثة محمد الجبوري الجرادي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الشيخ جاسم محمد الحجي (ابو هلاوين) الجبوري.. في ذمة الله
» الشيخ طالب عمران جاسم الجبوري
» اللاعب كرار جاسم الجبوري ..كان متميزا على الدوام
» الشيخ جاسم محمد الهندي..شيخ عشيرة الكريعات.. في ذمة الله
» الشيخ حسن محمد حرش فدعوس الجبوري

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الصـكــــر :: المنتديات الخاصة :: شخصيـــــات-
انتقل الى: